2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo ترامب يعلن عن 10 عقاقير لعلاج فيروس كورونا logo الصين تواجه خطر اشتعال أزمة كورونا من جديد logo خبير سعودي يحذر من أمر كارثي يصيب الإنسان عند انتهاء فيروس كورونا logo تعرف على طريقة علاج رئيس الوزراء البريطاني من كورونا logo تركيا تعلن أول تجربة علاج لفيروس كورونا logo أسامة هيكل يطمأن المواطنين بشأن وباء فيروس كورونا المستجد logo جون جبور يؤكد أن 85% من إصابات المصريين بفيروس كورونا لا تحتاج أي علاج logo عادل الغندور يؤكد ارتفاع صادرات مصر الغذائية للدول العربية بسبب "كورونا"
بالفيديو: الطفل ابو العبد يقتحم مقهى بحثا عن ديما جمالي
2020-02-16 23:00:06

حاول عدد من المحتجين اليوم دخول احد المقاهي في مدينة طرابلس بعد ان وصلتهم معلومات عن وجود النائب ديما جمالي بداخلها ولكن عند وصولهم لم يعثروا على جمالي في حين ترددت معلومات انها كانت موجودة وغادرت قبل وصولهم.


وظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطفل ابو العبد وهو يدخل الى المقهى ويبحث عن ديما جمالي، علمًا ان ابو العبد كان مشاركًا في ذكرى 14 شباط وانتشر له فيديو الى جانب الرئيس سعد الحريري. 


للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو:





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top