2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ضو يتحدّثُ عن شهر العلاقات اللبنانية - السعودية! logo رغم تفشي "كورونا"... خطوةٌ إسرائيليةٌ جديدة تجاه لبنان! logo توجيهات لـ "الصحة السعودية" بشأن رمضان logo بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون logo جلسةٌ لمجلس الوزراء الثلاثاء... هذا ما سيبحثه! logo وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية logo "صرافون" بقبضة الأمن العام... logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر
استقرار أسعار النفط
2020-02-16 23:04:31


استقرار أسعار النفط


استقرت أسعار النفط اليوم، لكنها تتجه صوب تحقيق أول مكسب أسبوعي في ستة أسابيع بفعل افتراض أن منتجين كبارًا سينفذون تخفيضات أكبر للإنتاج لتخفيف أثر تباطؤ الطلب من الصين الناجم عن وباء فيروس كورونا.



وبحلول الساعة 0439 بتوقيت جرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت بمقدار سنت إلى 56.35 دولارًا للبرميل، بعد أن ربحت واحدًا بالمئة في الجلسة السابقة. وبرنت مرتفع 3.4 بالمئة في الأسبوع وهو أول صعود منذ الأسبوع المنتهي في العاشر من يناير.



وربحت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي أربعة سنتات إلى 51.46 دولارًا للبرميل. وزاد الخام القياسي 0.5 بالمئة أمس وهو مرتفع 2.2 بالمئة حاليًا في الأسبوع.



قد يهمك أيضا:



مؤشرات قياسية في بورصات العالم بعد تراجع آثار حرب التجارة الأميركية الصينية



الأسهم الأمريكية تسجل مستويات قياسية بفضل تفاؤل التجارة مع الصين واسهم أبل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top