2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo جميل السيّد يؤكد: أموالك تبخّرت! logo صندوق النقد: نشهد أسوأ أزمة اقتصادية منذ 90 عاما logo بيانٌ من وزير التربية... ودعوةٌ إلى أولياء أمور التلامذة! logo السائقون العالقون بالعراق في طريق العودة إلى لبنان logo طائرةٌ جديدة تحطُ في المطار... على متنها 79 لبنانيًا logo تسجيل إصابات جديدة بـ "كورونا" في بشري logo الراعي: نطلب من الرب يسوع القضاء على هذا الوباء logo روكز يُهنئ الحكومة.
تراجع أسعار الذهب
2020-02-16 23:04:36


تراجع أسعار الذهب


تراجع الذهب من ذروة ما يزيد عن أسبوع اليوم في الوقت الذي تنامي فيه الإقبال على الأسهم بفعل آمال بشأن إجراءات عالمية لتخفيف أضرار تفشي فيروس كورونا، لكن تسجيل حالات إصابة جديدة كبح خسائر المعدن النفيس وأبقاه على مسار تحقيق مكسب أسبوعي.



ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1575.35 دولارًا للأونصة بحلول الساعة 0651 بتوقيت جرينتش، بعد أن لامس أعلى مستوى منذ الرابع من فبراير عند 1577.89 دولارًا في وقت سابق من الجلسة.



واستقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 1578.50 دولارًا.



وربح المعدن النفيس نحو 0.3 بالمئة منذ بداية الأسبوع الجاري.



وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 2433.36 دولار للأونصة ويتجه لتسجيل أفضل أداء أسبوعي في شهر.



وربحت الفضة 0.3 بالمئة إلى 17.68 دولارًا، بينما ارتفع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 969.28 دولار.



قد يهمك ايضا



مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع



نيكي يصعد بعد خفض المركزي الأميركي سعر الفائدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top