2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo كاني ويست يتحدى ترامب.. ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة logo توقعات بعودة مرتقبة للتضخم في السعودية بالنصف الثاني من 2020 logo وفاة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا logo "الصحة" المصرية تُعلن تسلمها 6 مراكز لـ"تجميع البلازما" لعلاج مرضى "كورونا" logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الكهرباء مجدّداً اختبارُ حكومةٍ تسابق الانهيار الكبير logo ماذا ورد في افتتاحية “الشرق الأوسط”؟
وزارة الصحة السعودية تعلن سلامة طلابها القادمين من ووهان الصينية
2020-02-16 23:13:15


وزارة الصحة السعودية تعلن سلامة طلابها القادمين من ووهان الصينية


أعلنت وزارة الصحة السعودية، الأحد، سلامة الطلاب السعوديين العشرة القادمين من مدينة ووهان الصينية، وخلوهم من فيروس كورنا الجديد، حيث جاءت العينة الثانية التي أُخذت منهم وظهرت نتيجتها ظهر اليوم سليمة.ومدينة ووهان الصينية هي بؤرة تفشي فيروس كورونا منذ ديسمبر الماضي، الذي وصل عدد ضحاياه إلى 1523 شخصا في الصين وحدها.وذكر المركز الاعلامي الخاص بوزارة الصحة السعودية أن الطلاب غادروا الحجر الصحي بعد الاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وإجراء كافة الإجراءات الطبية المطلوبة.يشار إلى أن الطلاب العشرة كانوا وصلوا إلى المملكة قبل أسبوعين بعد صدور توجيه من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ومتابعة ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بإجلائهم من الصين.وأنهت وزارة الخارجية وسفارة السعودية في الصين إجراءات سفرهم ووصولهم إلى المملكة، وقد استقبلتهم الطواقم الطبية وجرى عزلهم لحين التأكد من سلامتهم.وأعادت الوزارة التأكيد أنه لم يتم حتى الآن تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا الجديد في المملكة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزارة الصحة السعودية تسعى إلى زيادة متوسط أعمار المواطنين من 74 إلى 80 عامًا



"الصحة السعودية"تلعن متابعتها لجريمة الاعتداء على ممرض سعودي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top