2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
حبشي يرد على بستاني
2020-02-17 00:11:31

رد النائب انطوان حبشي على حديث الوزير السابقة للطاقة ندى بستاني  للـLBCI ، عبر حسابه على تويتر قائلا:" معالي الوزيرة  ندى بستاني قيمة التأهيل هي بثمن معمل جديد ولن يتم استعماله بعد ال ٢٠٢١ حسب قولك، اليس هذا بهدر للمال العام؟

وأضاف:" 5500 عداد ذكي بعد مرور اكثر من ٨ سنوات من انطلاق مشروع مقدمي الخدمات. أيجب ان ننتظر ٥٠ عاما لتحقيق ذلك؟

وتابع: "الثورة ليست السبب في تأخير الجباية قبل ١٦ ت١ ٢٠١٩، في أغلب المناطق اللبنانية كان التأخير اكثر من سنة في الجباية. هل هذا نجاح لعمل مقدمي الخدمات ومن المسؤول خصوصا أن جباية هذه الاموال فقدت تقريباً نصف قيمتها، ما يعادل ٤٠٠ مليون$. من المسؤول؟".
 
كما سأل حبشي: "منذ ٢٠١٩ حتى اليوم، الثابت في كل الخطط والقرارات هو تعيين مجلس ادارة وهيئة ناظمة. هل يجب إصدار قرار من مجلس الأمن تحت الفصل السابع لتحقيق ذلك؟".