2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo البنك المركزي الليبي يوضح حقيقة إيقاف منظومة الاعتمادات المستندية logo موظفو القطاع العام في العراق ينتظرون "حل عقدة" المرتبات logo كاني ويست يتحدى ترامب.. ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة logo توقعات بعودة مرتقبة للتضخم في السعودية بالنصف الثاني من 2020 logo وفاة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا logo "الصحة" المصرية تُعلن تسلمها 6 مراكز لـ"تجميع البلازما" لعلاج مرضى "كورونا" logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف
هادي أبو الحسن يرد على بستاني
2020-02-17 00:14:07

غرد النائب هادي ابو الحسن عبر حسابه على تويتر قائلا:" السيدة الوزيرة إبتليتي بالتبرير بهدف التضليل فلم توفّقي، والإرباك خير دليل على فشلكم، يبدو ان مقتضيات الصفقات تقتضي تغييب مجلس الإدارة وتطيير الهيئة الناظمة ، نصر على الهيئة الناظمة اليوم وقبل تعديل ال٤٦٢، وبالمناسبة لماذا أجهضتم عرض دولة الكويت في ٢٠١١ ؟".

وأضاف:" كلامك ربما كان ليقبل عام ٩٨ ، كل التبريرات ساقطة وليست سوى هدر للوقت ومزيد من الإستنزاف ، وبعدما وصل عجز الكهرباء الى٤٣ مليار $ ولم نحصل على الكهرباء وبعدما أنهكتم الدولة وماليّتها ، ليتكم تتنحوا عن هذا الملف بعدما  رسبتم بالإمتحان وأسقطم الدولة في لبنان" .
 
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top