2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكّد أنّ فيروس "كورونا" قد يكون موجودا لدى البشر لسنوات logo "الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين logo منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر logo قطاع المرأة في تيار العزم ينظم لقاء حول التعليم عن بعد: تحديات و إقتراحات logo بالصور: خرق قرار التعبئة العامة في عكار logo اليكم عدد الإصابات بـ″كورونا″ في الشمال وعكّار logo انماء طرابلس حيت الجسم الطبي والتمريضي: لاعطائهم حقوقهم المشروعة logo كورونا يصل الى سجن رومية.. اصابة 3 سجناء
تفاصيل إصابة رامي عيّاش بـ"ورم سرطاني"
2020-02-17 00:34:40

حلّ الفنّان رامي عيّاش، ضيفاً ببرنامج "واحد من الناس" عبر فضائية النهار، وتحدّث عن لحظة اكتشافه لورم في ظهره، وردّ فعله بعد تلقيه الخبر.
وعن تفاصيل الحدث، قال عياش إنه كان يتواجد في دبي مع أخوه شادي الذي لاحط ورم في ظهره، وعندما عادا لبيروت اصطحبه للطبيب الذي أخبره أنه ورم سرطانى ويجب إزالته فورًا.

وأضاف عياش أن الخبر تسرّب من المستشفى في بيروت، ولم يكن لديه خبرة للتعامل مع الإعلام ولم يكن وقتها هناك مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد انتشار الخبر، قرر عيّاش الذهاب للجبل وإغلاق هاتفه، ولفت أنّ حينها هاجمه البعض بإطلاق مثل تلك الشائعة سعياً وراء الشهرة.

وأشار إلى أنّ تسريب الخبر كان ضده لأنه وقتها كان ألبوم "يا مسهر عيني" حقق نجاحا كبيراً، واختتم قائلا إنه بعد تحليل الورم تبين أنه حميد. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top