2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر logo البطريرك يونان في رسالة القيامة: سنتغلب على “كورونا” لا محالة logo أميركيون في لبنان يفضلون البقاء على العودة “لأنهم أكثر أمانًا في بيروت” logo 122 لبنانيًا من الدوحة الى بيروت logo "لبنان القوي" يُقدّم 5 إقتراحات تعالج تداعيات "كورونا" logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان! logo ألفرد رياشي: الخطة الاقتصادية "كارثيّة" ونتائجها سلبية logo مواطنون أميركيون في لبنان يرفضون العودة.. "بيروت أكثر أمانًا"
إصدار جديد من سامسونغ غالاكسي Watch Active 2
2020-02-17 00:59:33

أطلقت شركة "سامسونغ" إصداراً جديداً منخفض التكلفة ومزود بتقنية LTE من ساعتها الذكية غالاكسي Watch Active 2، وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الإصدار الجديد المصنوع من الألومنيوم يمثل مدخلاً غير مكلف إلى عالم الساعات الذكية المزودة بتقنية LTE.
وأوضحت شركة سامسونج أن إصدار الألومنيوم الجديد المزود بتقنية LTE من ساعة غالاكسي Watch Active 2 يتوافر في أربعة ألوان رائعة وبمقاسين مختلفين، وتبلغ تكلفة الموديل 40 ملم حوالي 349 يورو والموديل 44 ملم حوالي 369 يورو.

وتمتاز ساعة سامسونغ غالاكسي Watch Active 2 بتصميم أنيق والعديد من الوظائف المفيدة لتسجيل الأنشطة الرياضية والبدنية، كما تتضمن مستشعر لقياس نبضات القلب، بالإضافة إلى مقاومة الماء والأتربة وفقا لفئة الحماية IP68.
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لساعة سامسونغ جالاكسي Watch Active 2 على شاشة Super AMOLED قياس 1.2 بوصة تعمل بدقة وضوح 360×360 بيكسل وتعرض 16 مليون لون، وأعلنت الشركة الكورية عن توافر إصدار الألومنيوم المزود بتقنية LTE من ساعتها الذكية جالاكسي Watch Active 2 في الأسواق العالمية اعتباراً من الآن.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top