2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أكثر من مليار دولار لمواجهة "الجوع" في لبنان! logo ألفرد رياشي: الخطة الاقتصادية "كارثيّة" ونتائجها سلبية logo مواطنون أميركيون في لبنان يرفضون العودة.. "بيروت أكثر أمانًا" logo مرضٌ قد يُصيب البطاطا اللبنانية! logo زوج "الإعلامية"! logo بيانٌ من حركة أمل عن "المس بالمُقدَّسات" logo الأموال المنهوبة من جديد logo نعمة يتهم بلدية الشويفات بالتمييز
إجراء جديد من "تويتر" يستهدف الصور الإباحية.. ما هو؟
2020-02-17 01:03:09

أوردت تقارير صحفية عن اتخاذ تطبيق التدوين المصغر الشهيرة "تويتر" مجموعة من الإجراءات الجديدة، التي تستهدف الصور الإباحية.
وقال موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص إن تويتر، طرح ميزة جديدة أطلق عليها "الرسائل الآمنة" (Safe DM)، والتي يمكن من خلالها إرسال واستقبال الرسائل بصورة آمنة من دون ظهور أي محتوى إباحي عليها.
وتمنع الميزة الجديدة من استقبال المستخدم أي صور عارية عبر رسائل "تويتر"، حتى لو كانت مرسلة من معلنين أو أصدقاء.
وقالت كيسلي برسلر، مدير قسم التطوير في تويتر إن تلك الميزة الجديدة ستمكن المستخدم من التحكم في أي محتوى "غير مرغوب" في ظهوره على حسابه أو صفحته أو حتى رسائله الخاصة.
وتابعت المسؤولة في تويتر قائلة "نعلم أن ذلك المحتوى قد يكون باباً في معظم الأحيان للمتسللين والهاكرز، لذلك نعمل بكل قوة على حماية المستخدمين من عمليات التسلل عبر الإنترنت".
ويمكن إضافة مرشح "الصور الإباحية" على الصفحة الرئيسية وعدم قصرها على الرسائل المباشرة فقط.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top