2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا
والدة فنانة سوريّة شهيرة تثير الإعجاب.. "لجمالها"
2020-02-17 01:11:18

نشرت الممثلة السورية تولين البكري، على حسابها عبر موقع "فيسبوك"، صورةً لوالدتها عناية الصوّاف، والتي تزامن عيد ميلادها مع "عيد الحب"، وأرفقتها بمعايدة قالت فيها: "انتي خلقتي بعيد الحب لأنك رمز للحب والعطاء والحنية.. ما شفت حدا بيحمل كل هالحب والسلام اللي حاملتيه جواتك.. كل سنة وكل لحظة وأنتي بألف خير ياقطعة من روحي... يا أمي" .
وأثارت صورة والدة تولين الكثير من ردود الإعجاب، نظراً لما تتمتع به من جمال وفق ما عبّر المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي. 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top