2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ من "SGBL" بشأن تأجيل "الدفعات الشهريّة" logo الى طلّاب "اللبنانيّة"- الحدث.. لا تدفعوا أجار السكن! logo تحدّى "حظر كورونا" وأصرَّ على توزيع المخدَّرات! logo كورونا وأسعار القهوة logo مستشفى بشري الحكومي: استقبال اول اصابتين في مركز الحجر الصحي logo ما حقيقة إصابة عنصر في شرطة بلدية بـ″كورونا″؟ logo هل تصادر الحكومة الفنادق للحجر الصحي؟ logo مستشفى بشري الحكومي يستقبل أوَّل إصابتين بـ"كورونا"
تخلص من هذه المشاكل الصحية بحبة فول سوداني يوميًا
2020-02-17 01:12:18


تخلص من هذه المشاكل الصحية بحبة فول سوداني يوميًا


تناول الفول السوداني من أكثر الأمور التي تمنح الجسم الكثير من الفوائد الصحية، ولا يعلم معظمنا تلك الفوائد، ما يجعلنا لا نتهافت على تناوله بصورة مستمرة، وكشف موقع "بولد سكاي" الهندي، أن تناول الفول السوداني يساعد في التخلص من مشكلة زيادة نسبة الكوليسترول في الدم، والذي يسبب الإصابة بمشاكل عديدة في القلب، بالإضافة إلى ذلك يساعد في القضاء على أزمة ارتفاع ضغط الدم.



ووفقًا لما جاء في الموقع، فإن تناوله يساعد في تحسين الدورة الدموية في الجسم، وبالتالي القضاء على مشكلة الشعور بالتعب المستمر، والمساهمة في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي.



قد يهمك ايضا :



 تناول الجوز لمدة ستة أسابيع يقي من سرطان الأمعاء



الكشف عن اختبار دم بسيط لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top