2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع طارئ للعاملين في المستشفيات الحكومية .. اليكم ما تقرر logo "المالية" تعلق على احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام! logo بِـ"القذائف الفوسفورية والضوئية"... الجيش الاسرائيلي يستهدف حرج يارون (صورة) logo ما خفي كان أعظم... أهداف جهنيمة تطال بحر غزة! logo بندٌ جديد على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غدً! logo "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! logo "خبر جدًا مهم"... عطية: لا يزال "الاعتدال" حاضرًا في كل امكاناته logo تسريبات إسرائيلية "مغشوشة" تخرج إلى العلن!
بفارق 23 عاماً.. خمّنوا من هي الأم ومن الإبنة!
2020-02-17 01:31:01

أثارت معلّمة أميركية اهتمام وإعجاب الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم القدرة على التمييز بينها وبين ابنتها على الرّغم من أنّ فارق السنّ بينهما 23 عاماً. 
 
وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ جولين دياز البالغة من العمر 43 عاماً، تتمتّع بجسم رشيق للغاية ورونق في تقاسيم الوجه مما يجعل من الصعب التصديق أنها والدة فتاة جميلة يبلغ عمرها 19 عاماً.

وتقول جولين، القاطنة في ولاية كاليفورنيا، إنّها على علاقة وثيقة مع ابنتها ميلاني باركس، وتشاطرها الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية قبل أن ينشروا صور بعضها على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.
وذكرت جولين أنّ السر في الحفاظ على شبابها وجمالها هو اتباعها نمط حياة صحي، من خلال حمية متوازية، وتفادي شرب الكحول إلا نادراً، بالإضافة إلى المواظبة على الرياضة.

ونقلت الصحيفة عن جولين قولها إنّها تحافظ على بشرتها بشكل كبير من خلال الحرص على استخدام مراهم الوقاية من الشمس وتغذيتها بالكريمات التي تحتوي على فيتامنات وعناصر طبيعية مفيدة.
 
وأكدت المعلمة الفاتنة على ضرورة الحفاظ على الصحة النفسية للتمتع بشباب دائم من خلال الابتعاد عن مشاعر القلق والتوتر، وغيرها من الأحاسيس السلبية.

وتابعت: "أنا أعيش حياة بسيطة وقانعة بما لدي"، مشيرة إلى أنّه ورغم تمتعها بمظهر شاب للغاية غير أنها تتفادى وابنتها الذهاب إلى النوادي الليلية أو حضور حفلات".

أما ابنتها فقالت: "اعتدت منذ سنوات عدة أن يعتقد الآخرين أنني وأمي شقيقتين".
 
ولا تخلو التعليقات على صور وفيديوهات جولين وماني من الطرافة، إذا كتب أحدهم: "أنت أكثر أمّ جميلة في العالم"، فيما شكّك أحدهم بتلك الحقيقة، قائلاً: "مستحيل أن تكوني أمها"، فيما كتبت إحداهن: "هل أنت أم حقاً؟".

ولمن لم يستطع التمييز بينهما فإنّ الأم "جولين" هي التي على يسار الصورتين حيث ترتدي الأصفر في الصورة الأولى.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top