2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيران وإسرائيل: صراع على التمركز في الجغرافيا logo مسؤول إسرائيلي يعلق على "الانفجار" في القاعدة العسكرية العراقية logo "حرب إلكترونية"... خللٌ في أنظمة "GPS" logo بالفيديو: اضرار انفجار قاعدة كالسو العراقية logo حماس عن ادعاء بلينكن أنها تعرقل اتفاق الهدنة: انحياز سافر! logo بسبب المازوت... انزلاق شاحنة تحت جسر الناعمة (فيديو) logo "كألعاب الأطفال"... رد إيران التالي سيكون فوريا وعلى أقصى مستوى logo طلب "عاجل" من زيلينسكي لحلف شمال الأطلسي
جائزة ميشال إده في اليسوعية
2020-02-17 06:10:40

جائزة ميشال إده في اليسوعية

دعا البروفسور سليم دكاش اليسوعي رئيس جامعة القديس يوسف في بيروت والبروفسور باسكال مونان مدير مرصد الوظيفة العامة والحكم الرشيد الى حفل تسليم جائزة ميشال اده اليوم الاثنين 17 شباط الساعة السادسة مساءً في أوديتوريوم فرنسوا باسيل حرم الابتكار والرياضة، طريق الشام.

في برنامج الحفل كلمات للبروفسور باسكال مونان والسيد سليم اده، المؤسس الشريك لشركة موركس ومؤسس متحف ميم للمعدنيات، والبروفسور سليم دكاش وشهادة البروفسورة فاديا كيوان، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية وشهادة للصحافي انطوان سعد ثم اعلان الفائزين وتقديم الجوائز والشيكات.
دعت الحركة الثقافية انطلياس الى لقاء بعنوان "لبنان: من أين؟" بمشاركة الدكتور رائد شرف الدين (النائب الأول السابق لحاكم مصرف لبنان) وإدارة الدكتور الياس كسّاب غداً الثلثاء 18 شباط الساعة السادسة والنصف مساء في مقر الحركة دير مار الياس انطلياس.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top