2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص
طلب من ترمب الى روسيا بشأن الأسد
2020-02-17 06:31:03

كشف المتحدث باسم البيت الأبيض، أن الرئيس دونالد ترمب، أعرب في اتصال هاتفي مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، عن رغبته في أن تتوقف روسيا عن تقديم المساعدة للسلطات السورية الشرعية.
وأوضح المتحدث جود دير، أن "الرئيس ترمب قال لنظيره التركي إن الولايات المتحدة ترغب في أن تتوقف روسيا عن دعم الفظائع التي يرتكبها نظام الأسد (الرئيس السوري بشار الأسد)".
ووفقا للمتحدث باسم البيت الأبيض، أعرب الرئيس الأميركي ترمب أيضا عن قلقه إزاء الوضع في محافظة إدلب السورية و"شكر أردوغان على جهود تركيا لمنع وقوع كارثة إنسانية" هناك.
كما قال إن "المزيد من التدخل الأجنبي في ليبيا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع".
وفي وقت سابق، ذكرت إدارة الرئيس التركي من جانبها، أنه خلال المحادثة الهاتفية بين الرئيسين التركي والأميركي في 28 الشهر الماضي "تبادل الطرفان وجهات النظر حول الإنهاء الفوري للأزمة في منطقة خفض التصعيد في إدلب". بالإضافة إلى ذلك، ناقش الرئيسان سبل استعادة الاستقرار في ليبيا. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top