2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo الجلسة التشريعية العامة تنطلق في المجلس النيابي لحسم التمديد للبلديات logo انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: غير دستورية والاولوية لانتخاب رئيس logo إسرائيل:الكابينت يناقش بنود صفقة الأسرى..واجتياح رفح logo "حماس":مستعدون لهدنة خمس سنوات أو اكثر مع اسرائيل logo بالصورة: قتيل بحادث سير في طرابلس logo "وقفة" الرئيس... أحدث زلات بايدن في خطابه logo "حزب يربط مصير البلد بغزة"... نائب يعلن: أمامنا أشهر حارّة وخطيرة!
"عادت حليمة إلى عادتها القديمة" في المتن
2020-02-17 06:34:35

بعد أن توقفت منذ ١٧ تشرين الأول ملاحقات قضائية وصفت في حينه "بالكيدية" طاولت عدد من البلديات الموالية تاريخياً للنائب ميشال المرّ وحزب الكتائب، عادت منذ أسبوعين وارتفعت وتيرة الاستدعاءات والاخبارات للنيابة العامة الاستئنافية في جبل لينان وكان اخرها رفع الحصانة عن كل من رئيس بلدية انطلياس ايلي ابو جودة ورئيس بلدية بصاليم جورج سمعان ورئيس بلدية سن الفيل نبيل كحالة بالإضافة الى استدعاءات متواصلة لعدد من رؤساء البلديات المنتمين إلى الخط نفسه كما شكوى جزائية بحق رئيس بلدية الجديدة انطوان جبارة امام المرجعية القضائية نفسها سبقها استدعاءات متكررة إلى التفتيش المركزي (مرفقة صورة عن الشكوى).
وتساءل مرجع متني بارز عن موقف وزيرة العدل ماري كلود نجم وخلفية هذه الملاحقات الموسمية خاصة لناحية استنسابيتها وإذا ما تأكد ان بعض الجهات في السلطة تستغل القضاء وبعض الأجهزة الأمنية لتحقيق مآربها الانتخابية والسياسية سيما أن ملفات أخرى حفظت تحتوي وقائع ثابتة على ترويج للمخدرات وهدر للمال العام. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top