2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع وزاري وأمني وقضائي في السرايا للبحث في موضوع النازحين السوريين logo جهاد الصمد ل”الحرّة”: أنا اسمي جهاد الصمد، أمارس دوري كرئيس لجنة دفاع وبلديات، لا أحد يطلب مني.. logo جنودٌ من الجيش الإسرائيلي تحت نيران حزب الله (فيديو) logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مقاربة جديدة لمعالجة الودائع حضرت في واشنطن… تشريح "للائحة الرمادية" logo الحرارة ستتخطى الـ35 درجة.. إليكم تفاصيل الطقس logo حادثة مُقلقة... طائرة فقدت عجلة خلال إقلاعها (فيديو) logo غبار والحرارة فوق 35... إليكم طقس الأيام المقبلة!
آخر حصلية لـ "كورونا" في شرق المتوسط
2020-02-17 06:45:21

أعلنت منظمة الصحة العالمية أن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" الجديد في شرق المتوسط، قد بلغت تسع حالات.
وأبلغت ‏وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، عن 8 حالات في الفترة 29 كانون الثاني ولغاية 9 شباط، كما أبلغت وزارة الصحة والسكان المصرية عن حالة واحدة في 14 شباط.
وأكدت وزارة الصحة الإماراتية شفاء ثلاث حالات من المرض وخروجهم من المستشفى، فيما كانت الحالة المؤكدة في مصر عديمة الأعراض، وكشف عنها من خلال تحري المخالطين لحالة مؤكدة وصلت إلى القاهرة من الصين.
وأشارت مصادر طبية مصرية إلى أنه "جرى عزل الحالة المؤكدة في إحدى مستشفيات الحجر الصحي، ويتم متابعة المخالطين الآخرين لهذه الحالة، ونتائج فحصهم حتى الآن سلبية، وتجرى متابعتهم على مدار الساعة لمدة 14 يوما".
وشددت الصحة العالمية أنها تنسق وبشكل مستمر مع مراكز الاتصال الوطنية المعنية باللوائح الصحية الدولية في كل من الصين ومصر لدعم إجراء الحجر اللازم، وكذلك التدبير العلاجي لحالات الإصابة المؤكدة في كل من مصر والإمارات.
ورفعت بلدان المنطقة من حالة التأهب والاستعداد للعمليات بهدف ضمان الكشف المبكر عن حالات الإصابة المحتملة بفيروس "كورونا"، وإجراءات الاستجابة السريعة لها. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top