2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وفاة رضيع بسبب كورونا.. وإجراء تحقيق لتحديد السبب logo الفاتيكان يكشف الوضع الصحي لقداسة البابا ومساعديه logo فرنسا تحذر: الأسبوعان المقبلان هما الأخطر لتفشي “كورونا” logo بيونغ يانغ تطلق صاروخين باليستيين وكوريا الجنوبية ترد: هذا الأمر “غير اللائق” في زمن كورونا logo "أوبك" ترفض دعوة رئاسة المنظمة لإجراء مشاورات طارئة بشأن تهاوي أسعار النفط logo أسرار الصحف logo المنظري يؤكد أن "الصحة العالمية" لم توصِ بأي دواء لـ"كوفيد- 19" وهناك 20 لقاحاً قيد التطوير logo "الصحة العالمية" تدق ناقوس الخطر وتُعلن تجاوز إصابات "كورونا" عتبة النصف مليون
فهمي من دار الفتوى: سنمنع المندسّين من الاعتداء على المتظاهرين
2020-02-17 13:00:43



 






اكد وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي ان “دار الفتوى بقيادة سماحته هي البوصلة في المحافظة على وحدة كلمة اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة. ان كلام سماحة المفّتي من تعاليم الله عز وجل، فهو لا يتفوه الا بأقوال الحق من العدالة والإنصاف والمحبة والتضامن والوحدة والسلام، بين كل أبناء الوطن”.


وتابع فهمي من دار الفتوي: “اكدت لسماحته الذي طالبني بحماية المتظاهرين السلميين الذين يطالبون بتحسين اوضاعهم المعيشية أن حماية هؤلاء من واجبي الإنساني والأخلاقي، لكن المشاغبين والمندسين الذين يعتدون على المتظاهرين السلميين، على الاملاك وعلى القوى الأمنية ايضا بحجة المطالبة بالحقوق سنمنعهم من القيام بذلك”.


ورأى ان “رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب يقوم بجهد متواصل لمعالجة الوضع في لبنان اقتصاديا وماليا ونقديا ويعمل بهدوء وصدق”.






شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top