2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo تفاصيل إصابة فيروس كورونا للمخ أيضًا logo جامعة الإسكندرية تعلن عن تفاصيل اكتشاف علاج لـ فيرس كورونا logo ما جديد اصابتي كورونا في التبانة – طرابلس؟ logo حملة كرامة وطن ـ إسطنبول: لتصحيح الخطأ وجعل العودة لاي لبناني عالق في الخارج وعلى نفقة الدولة اللبنانية logo “العناية الإلهية” تنقذ نجل راغب علامة من حادث سير logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟
ماذا حصل مع صهريج محمل بوقود طائرات على طريق مطار بيروت؟
2020-02-17 13:01:18

إنفجر إطار صهريج محمل بوقود الطائرات، ما أدى الى جنوح الصهريج وانقلابه عند المحول المؤدي الى منطقة الكوكودي- طريق مطار رفيق الحريري الدولي، الامر الذي نتج عنه قطع السير في تلك النقطة.


وعملت فرق الاطفاء على تأمين تبريد محتويات الصهريج من خلال رش المياه تجنبا لخطر اشتعاله، في حين قام عناصر الجيش وعناصر من بلدية برج البراجنة بقطع الطرق والمنافذ حفاظا على سلامة المواطنين.


وكانت غرفة التحكم المروري أشارت الى إنقلاب صهريج على المحوّل المؤدي الى مفرق الكوكودي والمريجة، مشيرة الى أنه “لا يؤثر على حركة السير من والى مطار بيروت والعمل جار على المعالجة”.


انقلاب صهريج على المحوّل المؤدي الى مفرق #الكوكودي و #المريجة علما انه لا يؤثر على حركة السير من والى مطار #بيروت والعمل جار على المعالجة pic.twitter.com/wuA7ezye8T


— التحكم المروري (@tmclebanon) February 17, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top