2020- 04 - 03   |   بحث في الموقع  
logo السلطات الأميركية تطلب توفير 100 ألف كيس للجثث وسط تفشي كورونا logo شركة "سانوفي" الفرنسية تؤكد يمكننا انتاج ملايين الجرعات من دواء محتمل لكورونا logo إسبانيا تتحدث عن "بصيص أمل" في أزمة كورونا رغم تسجيل رقم قياسي في الوفيات عالميا logo "الصحة المصرية" تناشد المواطنين بالعزل الذاتي لتجنب مخاطر كورونا logo اختبار لقاح أميركي جديد ضد "كورونا"والنتائج مفاجئة logo إيطاليا تعلن شفاء أول حالات كورونا بعلاج جديد logo أول تعليق من "الصحة المصرية" على نقل جثمان حالة "كورونا" في بورسعيد على سيارةأول تعليق من "الصحة المصرية" على نقل جثمان حالة "كورونا" في بورسعيد على سيارة logo "حرب الكمامات" تندلع بين أميركا وفرنسا
دياب يستقبل السفراء في السراي الحكومي
2020-02-17 14:00:33

‏الإثنين‏، 17‏ شباط‏، 2020


السراي الحكومي
المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب


استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب في السراي الحكومي صباح اليوم سفيرة استراليا في لبنان ريبيكا غريندلاي التي قالت :"سررت اليوم بلقاء الرئيس دياب وهنأته بنيل الحكومة الثقة، وتمنيت له التوفيق التام في القرارات الصعبة التي يجب عليه ان يتخذها".
سفير اسبانيا
ثم استقبل الرئيس دياب سفير اسبانيا خوسيه ماريا فري الذي اعلن اثر اللقاء: "زرت الرئيس دياب لتهنئته بشكل رسمي بتسميته رئيسا للحكومة، ونقلت له تهاني الحكومة ورئيس الحكومة الإسبانية. 
اضاف: عرضنا الأوضاع  العامة في بلدينا وخصوصا العلاقات بين اسبانيا ولبنان وسبل توطيدها. وتطرقنا للأوضاع الإقتصادية والمالية، وبحثنا في ما يمكن القيام به من اجل تعزيز  اواصر العلاقة، ونحن سنستمر في التعاون مع مكتب رئيس الوزراء ومع مستشاريه في مختلف القطاعات، وأبلغته بأنه مرحب به في اي وقت يريده لزيارة اسبانيا.
سفيرة كندا
والتقى الرئيس دياب سفيرة كندا ايمانويل لامورو وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين. وكانت مناسبة هنأت خلالها الرئيس دياب بتشكيل الحكومة ونيلها الثقة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top