2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo أسامة سعد: على الدولة تعزيز صمود أهل الجنوب logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال! logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo حركة “الأرض”: وثيقة بكركي لم تعد تنفع والمطلوب وحدة وطنية
هانوي تستضيف أول مهرجان للقطط الأصلية في فيتنام
2020-02-17 15:26:42

استضافت فيتنام، حيث ينظر البعض للقطط باعتبارها وجبة، أول مهرجان للقطط في البلاد يوم الأحد والذي ضم 60 قطة أصيلة تحمل أسماء فنية منها أليس الغاضبة ودي ماريا والعظيم وتيموسا سومو.

وأقام الاتحاد العالمي للقطط ألأكبر في العالم، العرض الذي يضم نحو 12 سلالة مختلفة من القطط.

وقال منظم العرض إن الهدف منه تغيير نظرة الناس للقطط ليدركوا أنها كائنات تستحق الحب.

وأضاف إنهم يريدوا إقامة ساحة ألعاب وطنية أيضاً لاصحاب الحيوانات الأليفة للتدرب واكتساب الخبرة قبل المشاركة في العروض الدولية."

والجدير ذكره أن هانوي، عاصمة الفيتنام، فرضت حظرا ًعلى أكل القطط في العام 2018 لكنها ما زالت تؤكل في مناطق أخرى من البلاد.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top