2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا logo “لصَوْن الأمن والسلام”… بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo غالانت بحث وهوكشتاين التصعيد الأمني مع لبنان logo الأب إيلي خنيصر: “من الحريق الى الغريق” logo أميركا تكشف تفاصيل الهجوم الحوثي على خليج عدن! logo "بالغة التعقيد"... الجيش الاسرائيلي ينقل بقايا صاروخ (فيديو) logo "لصَوْن الأمن والسلام"... بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo حزب الله حقّق أضعاف ما يبتغيه... أداءٌ نوعي يُبعد الحرب الشاملة؟!
إلتون جون ينفجر في البكاء ويوقف حفله بسبب مرضه
2020-02-17 15:29:01


اعتذر المغني ومؤلف الأغاني البريطاني إلتون جون لجمهوره أثناء حفله في نيوزيلندا مساء الأحد، بعد أن فقد صوته بسبب إصابته بأحد أنواع الالتهاب الرئوي الشديد.

وانفجر جون في البكاء أمام جمهوره عندما اكتشف أنه غير قادر على الغناء وإضطراره على إيقاف الحفل الذي كان يحييه في مدينة أوكلاند، حيث تلقى الرعاية الطبية على الفور حتى أن المسعفين ساعدوه للنزول من على المسرح.

ثم عاد واعتذر إلتون عبر حسابه على إنستغرام لجمهوره الذي حضر الحفل، وكتب:"أريد أن أشكر كل من حضر الحفل الليلة في أوكلاند. شُخصت حالتي في وقت سابق اليوم بالتهاب رئوي جوال لكنني كنت عازماً على أن أقدم لكم أفضل عرض يمكن لإنسان تقديمه".

وأضاف:" عزفت وغنيت من كل قلبي حتى لم أعد قادرا على الغناء. أشعر بخيبة أمل واستياء شديدين وأسف. بذلت كل ما في وسعي".






M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top