2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo التقرير اليومي للصليب الأحمر بشأن "كورونا" logo "الصحة العالمية" توضح مستقبل "كورونا" في مصر logo شركة سانوفي تكشف عنن علاج أول حالة مصابة بكورونا باستخدام حقن "كيفزارا" logo نصائح مهمة للحد من انتشار فيروس كورونا logo المشرفية يُغرّد عن أمرٍ يحتاج إلى التضحية logo المستشفيات الحكومية التي بدأت باستقبال مرضى "كورونا" logo رسالةُ "غضبٍ" الى المفتي الشعّار logo كتابُ إحالةٍ من وزير الصحة الى النيابة العامة التمييزية
لاريجاني: لبنان يمر بمرحلة حساسة ومستعدون للتعاون مع الحكومة الجديدة في المجالات كافة
2020-02-17 18:43:21

أكد رئيس مجلس الشورى الايراني علي لاريجاني ان "لبنان يمر بمرحلة حساسة، ونحن نأمل ان تتمكن الحكومة الجديدة برئاسة حسان دياب ان تتخطى كافة الصعوبات، ونحن على كامل استعداد للتعاون مع الحكومة اللبنانية في المجالات كافة".

وقال لاريجاني في مؤتمر صحافي عقده في السفارة الايرانية في بيروت: "بامكاننا التعاون مع لبنان في العديد من المجالات فمثلا يمكن للبنان ان يستفيد من الطاقات في ايران بملف الكهرباء لبناء المزيد من المنشآت الكهربائية والقرار في هذا الاطار يعود دائما للشعب اللبناني".

 وردا على سؤال حول ما اذا كان أي دعم ايراني للبنان قد يقفل الباب على دعم من الغرب قال لاريجاني: "نحن كبلد صديق للبنان نعرب عن كامل استعدادنا لدعمه في كافة المجالات لكن لا نلزم أحدا بهذا الأمر والشعب اللبناني ناضج ومقاوم".

وأضاف: "نحن لا نخفي دعمنا للمقاومة، وبحثنا اليوم كل مجالات الدعم للبنان، خلال لقاء المسؤولين، الصناعية والاقتصادية والزراعية".

واكد ان "جريمة اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني تعد جريمة إرهاب ولكنها عملية جبانة ومستنكرة، واسلوب العملية يدل على ضعف الولايات المتحدة التي لم تستطع أن تحقق أهدافها بأساليب أخرى". ولفت الى ان " اميركا يجب ان تعرف اننا اصبحنا اكثر اصرارا على تحقيق اهدافنا، وقد اكدت المسيرات الجماهيرية في ايران دعمها للنظام الاسلامي".
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top