2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo مشرفية : نقوم بواجبنا باتجاه المواطن ضمن قدرة الدولة logo وزارة الصحة: 575 حالة مثبتة بفيروس كورونا logo "توتال" تُنجز الحفر في البئر الإستكشافية في الرقعة الرقم 4 رغم "كورونا" logo السعودية تعفي المنشآت الصغيرة من المقابل المالي logo الأمطار ستعود والثلوج على 2100 متر logo وزارة الصحة تكشف عن عدد اصابات كورونا على متن طائرتي مدريد وباريس logo لا قدرة على شراء المستلزمات الطبية.. هل تقفل المستشفيات أبوابها؟ logo ماذا كشف نقيب المحامين في طرابلس عن موضوع التشكيلات القضائية؟
صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا
2020-02-17 19:09:23

وجدت ستيلّا ويديل كاسيت موسيقياً كانت قد فقدته في خلال عطلتها على الشاطئ قبل 25 عاماً.

وفي التّفاصيل، كانت ستيلّا في الثانية عشرة من عمرها عندما حضّرت لنفسها كاسيت موسيقياً يضم أغانيها المفضّلة، للمشاهير كبيت شوب بويز وبوب مارلي، وأضاعته أثناء عطلةٍ في إسبانيا في العام 1993.

وبعد قناعتها التّامّة أنّها لن تجد هذا الشريط مجدّداً، تمّ العثور عليه بعد مُرور نحو 25 عامًا، والمُفاجأة كانت أنَّ الشريط لم يصبه التلف ولا يزال يعمل بطريقة غريبة.

والجدير بالذّكر أنّ الفنانة "ماندي باركر"، المُتخصصة في فن التصوير البحري، عثرت على الشريط بينما كانت تقوم بجولة على أحد الشواطئ للاستعداد لإقامة معرض عن التلوث البلاستيكي، وقد أرسلته إلى أحد مُرممي الصَّوت المُحترفين إلَّا أنَّه ذُهل عندما تأكد من سلامة الشريط، وأنَّه لا يزال يعمل.

ويُعرض الكاسيت اليوم في معرض التصوير الفوتوغرافي حيث كانت فرصة مذهلة لستيلا للتعرف على شريطها والتواصل مع ماندي لاسترجاعه بعد الإنتهاء من عرضه.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top