2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين logo وفاة الطبيب الذي حذّر جونسون من نقص المعدات الطبية logo أضيئوا الشرفات في "سبت النور" logo بالفيديو: لبنانية في فرنسا تعافت من ″كورونا″ تتحدث عن معاناتها.. هذا ما كشفته
السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم
2020-02-17 19:13:18


السيسي يفتتح مشروعات بـأبوزعبل ويعلن عن منتجات وطنية اليوم


يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الاثنين، مشروعات جديدة فى شركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة "مصنع 300 الحربى"، بعد إجراء عمليات التطوير.



ومن المقرر أن يعلن الرئيس السيسي، خلال زيارته للشركة، عن عدد من المنتجات الوطنية المصرية، فى الصناعات الحربية والمدنية، مثل اللودر المصري الجديد ودبابة حديثة تم تطويرها داخل مصانع وزارة الإنتاج الحربي.



قد يهمك ايضـــًا :



الرئيس عبدالفتاح السيسي يصدر قرارات جديدة لحماية المواطنين من الغلاء



الرئيس عبدالفتاح السيسي يعقد لقاءات مع شركات يابانية الثلاثاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top