2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية بشأن "كورونا" logo خطوات وطريقة تحضير بسبوسة محشية بالقشطة logo طريقة إعداد وتحضير كيك التايجر الهش logo القبلة تمنح الإنسان الكثير من الفوائد النفسية والجسدية logo ممارسة الجنس بشكل متكرر يعزّز الصحّة العقلية و البدنية logo علماء أستراليون يعلنون خبرين أحدهما جيد والثاني سيئ logo الشاى الأخضر يوقف نمو سرطان الثدى logo الريحان ينشط الشهية ويحسن الهضم ومضاد للتشنج
قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه
2020-02-17 19:26:35

قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه

أصدر قاضي التحقيق في جبل لبنان بسام الحاج قراره الظني في ملف ربيع الزين و٧ من رفاقه. واعتبر فعل الزين محرضاً على جناية إحراق مصارف وهو الجرم الذي وجهه إلى رفاقه السبعة. وأحالهم على المحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان.

ورفض القاضي الحاج استرداد مذكرة التوقيف الغيابية التي أصدرها في حق ربيع الزين وتبعاً لذلك يعتبر متوارياً عن الأنظار.

ورد طلب تخلية الموقوفين محمد سرور وجورج القزي، فيما وافق، وخلافاً لرأي النيابة العامة، على تخلية المدعى عليهما جو شليطا وجهاد عبد الحميد العلي بكفالة مليون ليرة لكل منهما.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top