2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
تعرف على أسعار القمح في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020
2020-02-18 00:05:40


تعرف على أسعار القمح في مصر اليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020


شهدت أسعار القمح استقراراً ملحوظاً، في مصراليوم الإثنين 17 شباط فبراير 2020 ،في الأسواق التجارية، وسجل الطن نحو 5200.50 دولار، وكانت أسعار العقود الآجلة للقمح، تسليم فبراير، ارتفعت عند 195 دولارا للإردب، مرتفعة بنسبة 1.6%، وهبطت في وقت سابق بمقدار 0.48%، لتتداول على انخفاض عند 180 دولارا للإردب، ويقدر استهلاك مصر من القمح بنحو 17 مليون طن سنويا، يتم إنتاج 8 ملايين طن قمح محليا، في حين يتم استيراد نحو ما بين 9 ملايين طن سنويا



قد يهمك أيضًا



تعرف على أسعار القمح في مصر اليوم السبت 15 شباط فبراير 2020



مصر تسعى لشراء كمية غير محددة من القمح



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top