2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ريزا: أشعر بقلق بشأن الهجمات على المرافق الصحية في لبنان logo عقوبات أميركية على موقع "غزة الآن": يدعم "حماس" logo العراقي حارق القرآن يتوجه إلى النروج طلباً للجوء logo جنوب لبنان والشيوعيون والثمانينات وفق يحيى جابر وأنجو ريحان logo رغم الاحتجاجات... شركة في بريطانيا تواصل تزويد إسرائيل بالأسلحة logo "إستراحة الأعياد"... نائب يتحدّث عن "أجوبة حاسمة"! logo لاعتراض جسم مشبوه... اسرائيل تفعل الدفاعات الجوية في صفد (فيديو) logo الجميل للسيد حسن: أوقف مهزلة جبهة المساندة!
هبوط الدولار الأميركي عالمياً بالتزامن مع عطلة "وول ستريت"
2020-02-18 01:07:50


هبوط الدولار الأميركي عالمياً بالتزامن مع عطلة وول ستريت


  تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الإثنين، بالتزامن مع عطلة الأسواق المالية في الولايات المتحدة ومع ترقب تطورات تفشي الفيروس الصيني. وتتوقف الأسواق المالية الأمريكية عن التداولات اليوم في عطلة رسمية احتفالاً بيوم الرؤساء. وعلى صعيد الكورونا، بلغ عدد وفيات الكورونا 1770 شخصاً، بينما زاد عدد المصابين ليتجاوز 70 ألف حالة.



وكانت بيانات اقتصادية أظهرت في الأسبوع الماضي، ارتفاع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة وفقاً للتوقعات خلال يناير/كانون الثاني الماضي، بينما تراجع الإنتاج الصناعي بأكثر من التوقعات للمرة الرابعة على التوالي خلال الشهر الماضي. وبحلول الساعة 10:06 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار مقابل اليورو بنسبة 0.1 بالمائة مسجلاً 1.0845 دولار، وانخفض مقابل العملة اليابانية بنحو 0.07 بالمائة عند مستوى 109.846ين. واستقرت العملة الخضراء أمام الجنيه الإسترليني عند 1.3043 دولار، في حين تراجعت مقابل العملة السويسرية بنسبة طفيفة 0.08 بالمائة مسجلة 0.9815 فرنك. وخلال نفس الفترة، تراجع المؤشر الرئيسي للدولار، والذي يتبع أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية بشكل هامشي مسجلاً عند 99.09، لكنه لايزال قرب  أعلى مستوى 5 أشهر.



قد يهمك ايضـــًا :



الجنية الإسترليني يتراجع مقابل الدولار الأمريكي واليورو



سعر الجنيه المصرى مقابل الدولار الأمريكي اليوم 16 فبراير/شباط فى البنوك المصرية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top