2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
اليورو يرتفع هامشياً قرب أدنى مستوياته منذ عام 2017
2020-02-18 01:07:51


اليورو يرتفع هامشياً قرب أدنى مستوياته منذ عام 2017


ارتفع اليورو هامشياً من أدنى مستوى في 3 سنوات خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع استمرار قلق المستثمرين حيال التباطؤ الاقتصادي. وجاء قلق المستثمرون بعد بيانات اقتصادية صدرت الأسبوع الماضي، حيث فشل اقتصاد ألمانيا في النمو بعكس التوقعات خلال الربع الماضي، وانكمش مؤشر أسعار المستهلكين الألمانيين خلال الشهر الماضي وفقاً للتوقعات ، كما تباطأ النمو في منطقة اليورو. وتوقع البنك المركزي الألماني استمرار معاناة اقتصاد البلاد خلال الربع الأول من العام الجاري متأثراً بضعف الصادرات وتفشي الفيروس الصيني.



ويثير فيروس الكورونا القلق مع زيادة عدد الوفيات إلى 1770 شخص كما تجاوز عدد المصابين 70 ألف حالة حتى نهاية أمس بحسب لجنة الصحة الصينية. كما يشهد اليوم عقد اجتماعات مجموعة اليورو في بروكسل، والتي تشهد تجمع وزراء ورؤساء الـ19 دولة العضو في منطقة اليورو. وبحلول الساعة 1:25 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع اليورو مقابل الدولار هامشياً بنسبة 0.06 بالمائة ليصل إلى 1.0838 دولار بعد أن سجل 1.0821 دولار في وقت سابق من التعاملات وهو أدنى مستوى منذ 2017. كما ارتفع اليورو أمام العملة اليابانية بنحو 0.1 بالمائة مسجلاً 119.09 ين، وصعد مقابل الجنيه الإسترليني بنسبة تزيد عن 0.2 بالمائة ليسجل 0.8325 جنيه إسترليني.



قد يهمك أيضًا:



سعر الجنيه المصرى مقابل اليورو اليوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني فى البنوك المصرية



سعر الجنيه المصرى مقابل اليورو اليوم 7 نوفمبر/تشرين الثاني فى البنوك المصرية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top