2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
وفاة أفضل حارس في كأس العالم
2020-02-18 01:11:44

توفي الحارس السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ،هاري غريغ، بطل كارثة ميونخ الجوية، عن 87 عاماً.
وأعلن الفريق عبر حسابه "تويتر": "ببالغ الحزن نعلن وفاة الحارس السابق هاري غريغ. نتقدم بخالص مشاعر العزاء لأسرة هاري وأصدقائه وجميع محبيه".
وتوفي غريغ في مستشفى "كوزواي" في أيرلندا الشمالية، وفق ما أكدت مؤسسة غريغ الخيرية، موجهةً الشكر إلى أطباء المستشفى على " الرعاية الفائقة التي حظيبها هاري خلال الأسابيع الأخيرة".
وساعد غريغ، وهو حارس دولي سابق من أيرلندا الشمالية، في إنقاذ العديد من زملائه وركاب آخرين تحطمت بهم طائرة في ميونيخ في السادس من شباط 1958. وأودى الحادث بحياة 23 شخصا من بينهم ثمانية من زملائه اللاعبين.
 
وخاض غريغ 25 مباراة مع أيرلندا الشمالية بين 1954 و1963، وشارك في كأس العالم 1958، وتم اختياره أفضل حارس في البطولة.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top