2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! logo بعد ظهور اعداد هائلة من الحشرات.. بيان هام من جمعية “درب عكار” logo باسيل: سبب التمديد للبلديات ليس فقط الحرب جنوبًا logo الجامعات الأميركية:الاحتجاجات الطالبية تتوسع..ونتنياهو يطالب بوقفها logo ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو) logo مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك!
بعد الشائعات التي طالت العائلة.. ساندرين الراسي: لا خلاف مع نادين وجورج
2020-02-18 01:14:02

توجهت الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي الى بيروت بعدما أحيت سهرتين مميزتين في اسطنبول بمناسبة عيد العشاق برفقة صاحب شركة برايت ستار المنتج وليد حكيم، وكان بإستقبالهم في مطار رفيق الحريري الدولي حشد من اهل الصحافة الذين اجروا معهما لقاءات صحافية.
وفي حديث خاص لـ"لبنان24" عبّرت ساندرين عن سعادتها الكبيرة بإستقبال الصحافيين وإهتمام شركة الإنتاج Bright Star وصاحب الشركة السيّد وليد حكيّم وأضافت: "تفاجئت بهذا الإستقبال الكبير والمميّز انا محظوظة بكم وبالشركة وصاحبها كما أنني سعيدة لنجاح حفلاتي في تركيا".
وأضافت ساندرين أنها ستتوجّه في جولة فنيّة إلى أميركا تحيي خلالها عدد من الحفلات، إضافة إلى جولات فنيّة تتنوّع بين قبرص ، تركيا وفيينا. كما تمنّت الراسي أن يتحسّن الوضع الإقتصادي في لبنان، ويعود جدول الحفلات بالإزدحام مؤكّدة أنها تفضّل الغناء في بلدها على غير ذلك. 
وعن عائلتها الفنيّة، أكّدت ساندرين أن لا خلاف مع شقيقتها نادين وشقيقها جورج وأنهم يحرصون على أفضل العلاقة مع بعضهم البعض. وأشارت أن نجاح الفرد هو من نجاح العائلة. وتابعت: "تربيت في منزل والدي أستاذ العود ونجحت في مسابقات كما فزت بكأس أسمهان، وتربّيت على الأغاني الطربيّة وهذا ما أعطاني ثقة أكبير".  
أما السيّد وليد حكيّم صاحب شركة Bright Star للإنتاج، أكّد أن عمر الشركة سنتين، وأنها أنتجت العديد من الأفلام المصرية والتي كان آخرها "الدفع الرباعي". وأضاف حكيّم، "نحن نتعاون مع عدد من الفنانين المصريين، وفي لبنان أول فنانة هي ساندرين الراسي قبل أن تسبقها سارية برقاشي".
وتحدّث حكيّم عن التعاون مع ساندرين حيث أكّد أنها تختلف عن غيرها من النجمات فهي تختار أعمالها بتأنّي وتدرس خطواتها بشكل مدروس كما أن صداقتهما قديمة وتعود لكثر من 15 عاماً. وفي الختام، وعد حكيّم كل محبّي ساندرين أن أعمالاً مميّزة تنتظرها حيث سيبدأ العمل من الأسبوع المنصرم. 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top