2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo انتعاشة في النشاط التصنيعي الصيني وترقب تحسن الطلب العالمي logo تداعيات فيروس "كورونا" وتراجع النفط يهددان أرباح شركات التأمين في الخليج logo مطلب جديد من منظمة الصحة بشأن كورونا logo بلدية طرابلس لتجار المواد الغذائية: هذه الشروط لاعتمادكم مراكز توزيع القسائم الشرائية للعائلات الفقيرة logo بيان صادر عن عمال غب الطلب (مياومي) مؤسسة مياه لبنان الشمالي logo بالفيديو: ماذا قال الرتيب في سرية حرس رئاسة الحكومة المصاب بكورونا عن حالته؟ logo بلدية تعلن عن تسجيل اول حالة ″كورونا″.. كيف انتقلت العدوى اليها logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء
نانسي عجرم تكشف كواليس إستقبالها في مصر
2020-02-18 01:16:37

كشفت الفنانة نانسي عجرم عن كواليس زيارتها الأخيرة إلى مصر وإستقبالها في إستاد القاهرة قبل إحياء حفل عيد الحب الذي حضره حوالي 30 ألف متفرّج.
وشاركت نانسي محبيها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه تفاعل الجمهور معها على أغنية "لو سألتك أنت مصري" إضافة إلى لحظة وصولها إلى مطار القاهرة والاستعدادات الأخيرة قبل دخولها استاد القاهرة، بالإضافة إلى استقبال جمهورها حيث حرصت على  التقاط الصور السيلفي معهم.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top