2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "أوبك" ترفض دعوة رئاسة المنظمة لإجراء مشاورات طارئة بشأن تهاوي أسعار النفط logo أسرار الصحف logo المنظري يؤكد أن "الصحة العالمية" لم توصِ بأي دواء لـ"كوفيد- 19" وهناك 20 لقاحاً قيد التطوير logo "الصحة العالمية" تدق ناقوس الخطر وتُعلن تجاوز إصابات "كورونا" عتبة النصف مليون logo عناوين الصحف logo فتوى من فارس سعيد بشأن الرضوخ لـ"نصرالله"! logo برجك اليوم logo لاعب إسباني يبدأ العمل في صيدلية لمواجهة "كورونا"!
يتغذى على 8 دجاجات يومياً.. تعرفوا إلى أقوى رجل في أفريقيا
2020-02-18 01:22:35

أصبح الشيخ أحمد الحسن سانو، المعروف باسم "إيرون بيبي"، أقوى رجل في أفريقيا، وأحد أقوى الرجال في العالم.

ووفقاً للتقارير، فإنّ "بيبي هو من بوركينا فاسو، ويبلغ من العمر 27 عاماً، ويبلغ طوله 1.90 سنتم، ووزنه يصل إلى 183 كلغ، وفي سبيل الحفاظ على لياقته وقوّته، فإنّه يتغذى على 8 دجاجات يومياً".

وفي نيسان الماضي، أصبح بيبي بطلاً للعالم في رفع الأخشاب، بعدما تمكن من رفع حمولة قدرها 220 كيلوغراماً". ومنذ ذلك الحين، أصبح بيبي أول أفريقي يفوز بهذا اللقب، وبات مصدر فخر وطني في بوركينا فاسو.

ويشير بيبي إلى أنه "كان شغوفاً بـ الرياضة منذ صغره، ولقد جرّب كل الرياضات تقريباً، لكنه لم يكن جيداً في بعضها بسبب جسمه الضخم". وقال: "لما أن الأطفال الآخرين سخروا مني، فقد حاولت أن أجد رياضة أستيطع فيها أن أكون الأفضل. وبعد أن نظرت حولي، وجدت ما كنت أبحث عنه".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top