2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
البنك المركزي الصيني يخفض معدل الفائدة للقروض متوسطة الآجل
2020-02-18 07:08:18


البنك المركزي الصيني يخفض معدل الفائدة للقروض متوسطة الآجل


 أعلن البنك المركزي الصيني خفض معدل الفائدة على القروض متوسطة الآجل، في إطار السعي لتخفيف صدمة فيروس كورونا. وقال بنك الشعب في الصين، الإثنين، "إنه سيقدم قروضاً بقيمة 200 مليار يوان (28.65 مليار دولار) للمؤسسات المالية بمعدل فائدة يبلغ 3.15 بالمائة بدلاً من 3.25 بالمائة سابقًا. وجاء هذا القرار في الوقت الذي يحاول فيه صانعو السياسة الحد من الصدمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي الفيروس الصيني الذي يعطل النشاط الاقتصادي بشدة.



وأعلنت السلطات الصينية ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا بأكثر من 1770 حالة وفاة مع إصابة ما يزيد عن 70 ألف شخص. وأوضح البنك أيضا في البيان إنه ضخ 100 مليار يوان عبر عمليات إعادة الشراء العكسي للمؤسسات المالية اليوم، مع اقتراب نهاية آجل اتفاقيات للشراء العكسي بقيمة ترليون يوان. وبحلول الساعة 9:15 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع اليوان الصيني أمام الدولار الأمريكي هامشياً بنسبة 0.09 بالمائة مسجلاً 6.9804 يوان.



قد يهمك ايضـــًا :



البنك المركزي الصيني يؤكد أنه سيبدأ إصدار سعر استرشادي جديد للقروض المصرفية



البنك المركزي الصيني يتمسَّك بأدنى مستوى لليوان منذ عام 2008



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top