2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول لعلاج كورونا logo دليل جديد على دور آكل النمل الحرشفي في انتقال "كورونا" logo أعراض فيروس كورونا تشبه أعراض النوبة القلبية logo سامسونغ تكشف عن "Galaxy M11" الجديد.. هذه مواصفاته! logo هل لديكِ أطفال؟.. 5 نصائح تساعدك على العمل من المنزل logo امرأة مُصابَة تطلِق على توأمها اسم "فيروس" و"كورونا" logo "باى باى" تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات logo رغم الاجراءات الصارمة..الماريونا والورود والسلاح متاحة في ظل "كورونا"
كيف يمكن التحقق من مدى عافية الناتو؟
2020-02-18 07:55:30

شرح وزير الخارجية الروسي كيف يمكن معرفة ما إذا كان “رأس” حلف شمال الأطلسي معافى أو مصابًا بمرض.

وقال سيرغي لافروف وزير خارجية روسيا، في مؤتمر صحفي عقد في ختام مؤتمر ميونيخ للسياسات الأمنية، إن مدى استعداد حلف شمال الأطلسي (الناتو) للحوار مع روسيا هو المعيار الأساسي لعافية الحلف.


وأشار إلى أن الأطلسيين “يكذبون” عندما يعلنون استعدادهم للحوار مع روسيا. والواقع أنهم يبدون الاستعداد لطرح ادعاءات ضد روسيا ويحاولون إجبار روسيا على بحث قضايا محددة يتهمون روسيا بالمسؤولية عنها مثل قضية أوكرانيا.


ونوه لافروف إلى “أننا نريد أن يفتح الناتو رأسه أمام ما يطرحه الرئيس ماكرون (الرئيس الفرنسي) حتى يمكن فهم مدى مرضه أو عافيته”.


وكان الرئيس الفرنسي قد دعا في كلمة له أمام مؤتمر ميونيخ، يوم 15 فبرير/شباط، إلى ضرورة أن يقيم الأوروبيون علاقات الثقة مع روسيا باعتبارها شريكًا.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top