2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo  أزمة واقيات ذكرية في العالم بسبب كورونا؟ logo إصابات ″كورونا″ تزداد في هذه البلدة.. كم بلغت حتى اليوم؟ logo منطقة الحروف تعلن تسجيل إصابة كورونا logo تعديل بأوقات فتح وإقفال بعض المؤسسات logo بالصورة: ماهي آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان؟ logo الادعاء على مريض ″كورونا″ في عكار.. اليكم التفاصيل logo بالفيديو: ما العائق أمام تغطية شركات التأمين مرضى كورونا؟ logo لن تمر سنة كهذه أبداً على البشرية: ماغي فرح بتوقعات جديدة وهذا ما قالته عن كورونا
الصحة اليابانية تكشف عمن يمكنه مغادرة السفينة المنكوبة بالفيروس
2020-02-18 08:56:16

أعلن وزير الصحة في اليابان كاتسونوبو كاتو، اليوم الثلاثاء، أن ركاب سفينة “دياموند برينتسيس”، الذين لم يصابوا بفيروس كورونا الجديد سيتمكنون من مغادرة السفينة في 19 فبراير/شباط.

وقال الوزير: “نتوقع أن يتمكن المسافرون الذين لا يظهرون تحاليلا إيجابية للمرض من مغادرة السفينة في 19 فبراير/شباط، ومن المفترض أن جميعهم سيهبطون من السفينة بحلول 21 فبراير/شباط”.


وأكد كاتو أنه تم فحص جميع ركاب السفينة ما إن كانوا مصابين بالفيروس الجديد بحلول 17 فبراير/شباط.


من جهة أخرى سيبقى الذين شاركوا المصابين في مقصورة واحدة تحت المراقبة حتى لو لم يتم اكتشاف الفيروس لديهم، ولهذا سيمضون وقتا أطول في السفينة، كما سيسمح للطاقم غير المصاب الخروج إلى البر.

وتم احتجاز السفينة السياحية التابعة لشركة كارنيفال كورب، منذ وصولها إلى يوكوهاما في 3 فبراير/شباط، بعد أن تم تشخيص إصابة رجل نزل في هونغ كونغ بالفيروس.


ويوجد نحو 3500 شخص على متن السفينة تأكدت إصابة 218 منهم بعدوى كورونا، وتم نقل من ثبتت إصابتهم بالعدوى إلى المستشفى.


وقالت لجنة الصحة الوطنية في الصين، اليوم الثلاثاء، إن عدد الوفيات نتيجة تفشي فيروس كورونا في البر الرئيسي للصين ارتفع إلى 1868 في نهاية يوم الاثنين، بزيادة 98 حالة عن اليوم السابق.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top