2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار
مدفأة تتسبب بقتل زوجين
2020-02-18 09:03:32

 قضى المواطن ابراهيم العبد وزوجته انعام يونس في حريق شب بعيد منتصف الليل في منزلهما عند المدخل الجنوبي لبلدة عربصاليم بسبب مدفأة على المازوت تسببت باشتعال أثاث قربها ما لبث أن امتد إلى محتويات المنزل.


وقد عملت فرق الدفاع المدني من مركز النبطية على إخماده فيما عملت سيارات إسعاف تابعة للصليب الاحمر اللبناني وإسعاف النبطية والهيئة الصحية الاسلامية وكشافة الرسالة الاسلامية على نقل جثتيهما الى مستشفى نبيه بري الحكومي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top