2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول لعلاج كورونا logo دليل جديد على دور آكل النمل الحرشفي في انتقال "كورونا" logo ممرضة تسرب صورة من داخل مشرحة لجثث ضحايا كورونا في الولايات المتحدة logo أعراض فيروس كورونا تشبه أعراض النوبة القلبية logo سامسونغ تكشف عن "Galaxy M11" الجديد.. هذه مواصفاته! logo هل لديكِ أطفال؟.. 5 نصائح تساعدك على العمل من المنزل logo امرأة مُصابَة تطلِق على توأمها اسم "فيروس" و"كورونا" logo "باى باى" تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات
غابة محالّ السوبرماركت: "كل مين سعرو إلو"
2020-02-18 09:36:01

تتنافس محالّ السوبرماركت على نهش اللبنانيين وقضم ما تبقّى من رواتبهم المتآكلة . 

واعتبرت صحيفة "الاخبار" انه بدل أن ينصبّ تفكير هؤلاء، في هذه الظروف، على كيفية تأمين ما يأكلونه، بات همهم تجنّب أن يؤكلوا أحياء في مسالخ المتاجر.  "الأمر لم يعد مرتبطاً بغلاء الأسعار بالمطلق والذي بات «أمراً واقعاً»، بل بفرق سعر المنتج نفسه بين سوبرماركت وآخر، وبفوارق هائلة قد تصل إلى آلاف الليرات، في ظل ضعف الرقابة وشلل القضاء المتقاعس عن القيام بواجباته.

واشارت "الاخبار" الى انه في أحد محال السوبرماركت الكبرى، اعترض أحد المسؤولين على تصوير بعض المنتجات بذريعة أن "بعض المؤسسات المنافسة تعمد إلى إرسال موظفين لتصوير أسعارنا ومقارنتها بأسعارهم". وهذا وحده كاف لاكتشاف أن تحديد الأسعار لا يرتبط بالضرورة بشروط علميّة وحسابية بالمطلق، بل يخضع للأهواء أيضاً. 

وهو ما تؤكده المديرة العامة لوزارة الاقتصاد عليا عباس بالقول إن "احتساب الأسعار ليس بالأمر السهل".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top