2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo في يارون..من استهدف العدو الإسرائيليّ؟ logo تكتّل “التوافق الوطنيّ” إلتقى فرونتسكا في دارة كرامي logo “اللقاء الديموقراطي” تقدّم باقترح قانون معجّل مكرّر للتمديد للبلديّات حتى هذا التاريخ logo الدول الأكثر تلوثا في العالم.. في اي مرتبة حل لبنان؟ logo أسئلةٌ من أبو زيد الى "من يتذاكى ويتباكى على موقف التيار"! logo 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! logo "لم نقم بحملة جدية على الأرض"... نقدٌ ذاتي من عبد المسيح! logo غارات جوية "تستهدف" اطراف بلدتي حلتا وكفرشوبا (صورة)
ريفي: الصمت الرسمي مخجل
2020-02-18 09:37:31

غرد الوزير السابق اللواء أشرف ريفي على حسابه عبر تويتر بالقول: "‏على السيد لاريجاني أن يعرف أن لبنان دولة مستقلة لا محافظة إيرانية وأن السلاح غير الشرعي لن يغير هويته. لن نكون تابعين لمحور طهران وعلى من يزور لبنان أن يحترم سيادته، فهذه الأرض تلفظ الغطرسة والإستكبار. هل سنسمع ردا على تجاوز لاريجاني من رئيسي الجمهورية والحكومة؟ الصمت الرسمي مخجل".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top