2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما أعلنهُ الجيش الإسرائيلي عن غارة البازورية logo جريمة قتل تهز منطقة عكارية.. إليكم التفاصيل logo النائب ناصر كرَّم إعلاميي طرابلس logo إفطار جمعية الشباب الاسلامي ـ مجمع الرحمة الطبي.. 43 عاما من البذل والعطاء.. logo يتحدى بايدن... من أين اكتسب نتنياهو "جرأته" في التصعيد؟ logo شهيد جديد لـ"حزب الله" اليوم! logo "كتفًا إلى كتف معنا"... الجيش الإسرائيلي: نواصل ضرب حزب الله! logo المرتضى: أيام بلادنا كلها جمعاتٌ حزينة
رجل ينقذ "أبو بريص"... أجرى له الإنعاش القلبي الرئوي
2020-02-18 13:56:21

أنقذ رجل أسترالي حياة "أبو بريص"، وهو من الحيوانات الزاحفة، عندما أخرجه من كوب بيرة في حانة وأجرى له الإنعاش القلبي الرئوي.

وقال الرجل الذي يدعى بريت، إنه اعتقد في البداية أن الموظفين في الحانة على شاطئ كورندي، يقومون بممازحته، وذلك عندما اكتشف وجود أبو بريص في البيرة.

وقال بريت إنه قرّر التحرّك على الفور بعدما أكّد له الموظفون أن لا علاقة لهم بوجود أبو بريص في الشراب، فأقدم على استخراج الحيوان من الكوب بهدف إنقاذه.

واللافت أن أبو بريص لم يكن يتحرّك، لذلك بدأ بريت بتنفيذ ضغطات الصدر على الحيوان بينما قام أحد الأصدقاء بتصوير فيديو محاولة الإنقاذ هذه.

ولحسن الحظ، سرعان ما بدأ الحيوان بالتحرّك بعد خطوة بريت هذه.
 
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top