2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
أول شحنة لحوم روسية في طريقها إلى أسواق البرازيل خلال أيام
2020-02-18 14:13:51


أول شحنة لحوم روسية في طريقها إلى أسواق البرازيل خلال أيام


أعلنت شركة "ميراتورغ" الروسية، الاثنين، أنها ستقوم بتصدير شحنة من اللحوم البقرية تزن 13 طنًا لأول مرة إلى البرازيل، وقال رئيس الشركة فيكتور لينيك، إن منتجات اللحم البقري المتجهة إلى البرازيل سيتم توزيعها على سلاسل الفنادق والمطاعم في البلاد، وأشار إلى أن استراتيجية الشركة تهدف إلى زيادة الصادرات من منتجات الشركة ذات القيمة العالية القادرة على المنافسة في الأسواق العالمية، مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصيات الثقافة الغذائية الخاصة بالبلدان المستوردة.



والجدير بالذكر، أن شركة "ميراتورغ"، تقوم بتزويد حوالي 30 دولة حول العالم باللحوم، بما فيها جنوب شرق آسيا والخليج وإفريقيا، حيث بلغ إنتاج الشركة من اللحم البقري حوالي137 ألف طن، خلال عام 2019، وتنتج الشركة أكثر من 3 آلاف منتجا مختلفا، منها اللحم البقري ولحم الخنزير والدجاج واللحوم المطهوة والوجبات الجاهزة المجمدة بالإضافة للخضراوات والتوت والفطر والأطعمة الجاهزة.



 قد يهمك أيضاً:



أسعار اللحوم في مصر اليوم السبت 15 شباط فبراير 2020



أسعار اللحوم اليوم في مصراليوم الأربعاء 12 شباط فبراير 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top