2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك logo لارس ريكن مديراً عاماً رياضياً لـ “دورتموند” logo ادرعي يزعم إغتيال مسؤولين كبيرين في حزب الله! (فيديو)
سعر الجبس في مصر اليوم الثلاثاء 18 شباط ،فبراير2020
2020-02-18 17:07:34


سعر الجبس في مصر اليوم الثلاثاء 18 شباط ،فبراير2020


أسعار الجبس في مصر اليوم الثلاثاء 18 شباط ،فبراير 2020 ، ضمن المتابعة اليومية والمستمرة لحركة الأسعار بسوق مواد البناء وكافة السلع وباقى القطاعات الأخري التي تهم وتشغل اهتمامات كل المصريين.



أسعار الجبس اليوم

وتشهد أسعار مواد البناء في مصر اليوم الثلاثاء 18 شباط ،فبراير 2020 ، تباين وتفاوت ملحوظ وذلك لعدد من الأسباب سواء الجغرافية أو تكلفة النقل ونسبة وهامش ارباح التجار والصناع وغير ذلك.





كما يشهد سوق مواد البناء الحديد والأسمنت تذبذب ملحوظ في حجم الطلب بالسوق، نتيجة تراجع حركة البناء والتشييد وخاصة بمشروعات الأهالي والتي تمثل نسبة كبيرة من حجم الطلب بالسوق.



وسجلت أسعار الجبس في مصر اليوم التالى:

جبس سيناء 823 جنيه للطن، العامرية 635جنيها، السويس 550 جنيها.



قد يهمك أيضًا



سعر الجبس في مصر اليوم الأربعاء 12 شباط ،فبراير2020



سعر الجبس في مصر اليوم الثلاثاء 11 شباط فبراير 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top