2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo الصين تؤكد استعدادها لتحمل عجز أكبر في موازنتها التي أنهكتها فيروس "كورونا" المستجد logo الحكومية السعودية تقرر توطين التجارب الأجنبية الدولية لتعزيز وتطوير الأداء logo حاملو السندات اللبنانية يتخوفون من إغفال دور صندوق النقد الدولي في الإنقاذ logo اصابة جديدة بكورونا في جبيل logo صعقة كهربائية تودي بحياة ابنة الـ 14 عاما في الكورة logo وفاة طبيبة لبنانية بفيروس كورونا logo تدابير استثنائية للاحتفال بأحد الشعانين وأسبوع الآلام logo طقس ممطر وعاصف والرياح 100 كلم شمالاً.. اليكم التفاصيل
خل التفاح مضاد حيوي طبيعي
2020-02-18 17:16:00


خل التفاح مضاد حيوي طبيعي


أكد خبراء التغذية أن مكونات خل التفاح هامة جدا وتلعب دورا أساسيا في الحفاظ علي صحة الإنسان، لأن الأحماض الأمينية الموجودة فيه مضادا حيويا طبيعيا، كما تساعد على طرد السموم خارج الجسم.



وأوضح الخبراء أن خل التفاح يحتوى على فوائد غذائية وصحية عديدة، فالبوتاسيوم الموجود فيه شديد الفعالية في التخلص من الماء الزائد بالجسم وتنظيم ضغط الدم، أما الكالسيوم الذي يعد مكونا أساسيا لخل التفاح، فيشتهر بدوره في الحفاظ علي قوة العظام ووقايتها من الضعف والهشاشة.



وأشار الخبراء إلى أن خل التفاح يساعد في تخفيف آلام التهاب المفاصل، كما أنه يقوي الشرايين ويساعد في التئام الجروح ويقلل من حدة آثار الدوالي الوريدية.



قد يهمك أيضا:



السعرات الحرارية للتمر لا تهدد الرجيم



فيتامين سي يقوّي جهاز مناعتك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top