2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
أهالي الموقوفين يستعدون لجمعة العفو العام
2020-02-18 19:00:41

أصدر أهالي الموقوفين بيانا جاء فيه:


من أهالي السجناء المظلومين لكل من يبلغه أمرنا هذا ..


لقد طالبنا مرارا وتكرارا وتأملنا كثيرا ثم انتكست آمالنا ولكننا لن نترك أبناءنا يعانون في سجون الظلم وخلف قضبان الألم ولن نكل ولن نمل وسنطرق الأبواب كلها لنحقق لهم الحرية والخلاص بإذن الله .


وها نحن اليوم نرفع الصوت من جديد ومعنا كل حر وكل مؤيد لمطلبنا المحق وندعو الجميع للمشاركة في جمعة العفو العام في كل المناطق اللبنانية سنقف بوقت موحد بعد صلاة الجمعة رافعين مطلبا واحدا وهو إقرار العفو العام فورا دون أي تأخير أو تأجيل وندعو كل خطباء المساجد في لبنان أن ينصروا إخوانهم وأهلهم ولو بدعوة من على منابرهم يوم الجمعة القادم ويطالبوا حكام هذا البلد برفع الظلم عنا .


الزمان: بعد صلاة الجمعة


ـ أماكن التواجد..


طرابلس: ساحة النور – خيمة اهالي الموقوفين ( الثانية ظهرا)


صيدا: مسجد الصديق أمام خيمة نصرة المعتقلين


البقاع: مجدل عنجر – مسجد بلال بن رباح





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top