2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بطلب من الأرجنتين... "الإنتربول" يُلاحق وزير الداخلية الإيراني! logo لعبة شائعات سياسياً وصيف حار جنوباً logo مئتا يوم.. وشلال الدم العربي يتدفق على طريق القدس!.. وسام مصطفى logo التيّار الوطني الحرّ والتمديد للبلديات.. التغطية مؤمّنة!.. عبدالكافي الصمد logo الخماسية من دون أنياب.. ورئاسة الحوار غير قابلة للنقاش.. غسان ريفي logo هوكستين سبّب بلبلة في واشنطن logo "فخ" الـ 10 آلاف جندي لبناني في الجنوب… لأي مصلحة؟ logo سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها
دياب يبحث موضوع اقامة مشاريع تعاون مشتركة بين القطاعين العام والخاص ومسألة تطوير قطاع النقل والمطار.
2020-02-18 19:08:29

ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب مساء اليوم في السراي اجتماعا حضره وزراء: الاقتصاد راوول نعمه، الصناعة عماد حب الله، الاشغال العامة والنقل ميشال النجار، الطاقة ريمون غجر والأمين العام لمجلس الوزراء محمود مكية ووفد من مؤسسة التمويل الدولية وخصص الإجتماع للبحث في موضوع  اقامة مشاريع تعاون مشتركة بين القطاعين العام والخاص كما جرى البحث  في مسألة تطوير قطاع النقل والمطار. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top