2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول لعلاج كورونا logo دليل جديد على دور آكل النمل الحرشفي في انتقال "كورونا" logo أعراض فيروس كورونا تشبه أعراض النوبة القلبية logo سامسونغ تكشف عن "Galaxy M11" الجديد.. هذه مواصفاته! logo هل لديكِ أطفال؟.. 5 نصائح تساعدك على العمل من المنزل logo امرأة مُصابَة تطلِق على توأمها اسم "فيروس" و"كورونا" logo "باى باى" تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات logo رغم الاجراءات الصارمة..الماريونا والورود والسلاح متاحة في ظل "كورونا"
بعد اقفال ابوابها… مطاعم بيتزا هت في لبنان تستقبل زبائنها من جديد
2020-02-18 19:14:40

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مساء اليوم بشكل كبير خبرا عن اقفال موقت لسلسلة مطاعم "بيتزا هات" في لبنان.

وفي هذا الاطار، أوضح مصدر مسؤول في ادارة المطعم لموقع الـLBCI أن الاقفال موقت ليومين أو ثلاثة بالأكثر.

وشرح بأن الاقفال الموقت مرده الى تأخر وصول مواد أولية تستخدم في سلسلة المطاعم  العالمية الى لبنان بسبب الأوضاع الحالية، بحيث أنه لا يمكن للادارة في لبنان استقدام مواد أولية من السوق اللبنانية بحكم الـfranchise التي تحكم استعمال سلسلة المطاعم مواد محددة حفاظا على نوعية المنتجات التي يقدمها المطعم.
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top