2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بورصة "وول ستريت" تستهل الربع الثاني من عام 2020 بتراجع حاد logo اصابات كورونا جديدة في مستشفى بشري logo ترامب يبحث خطة في إطار إجراءات مكافحة “كورونا”… ما هي؟ logo ترامب يؤكد لا نعلم إذا كانت الصين صادقة بشأن أعداد إصابات كورونا فيها logo علماء يكشفون تأثير للرطوبة العالية وقدرتها في القضاء على "كورونا" logo دراسات تكشف سر ارتفاع معدل الإصابة بفيروس "كورونا" بين الرجال logo علماء يتنبؤون بمرض "السكري" بنسبة يقين بلغت 95% logo لنفط يعود للتراجع بعد انخفاض "المخزونات" و"البنزين" بسبب جائحة "كورونا"
بطيش بعد اجتماع "لبنان القوي": لوضع ملف استرداد الأموال المنهوبة فوق كلّ التجاذبات
2020-02-18 19:18:40

عقد تكتل "لبنان القوي" اجتماعه الأسبوعي في مقره في ميرنا الشالوحي برئاسة النائب جبران باسيل وحضور الأعضاء، تابع في خلاله المسار التشريعي المتعلق باسترداد الاموال المنهوبة والاوضاع المصرفية.

إثر الاجتماع، تلا الوزير السابق منصور بطيش بيانا، اشار فيه الى ان "التكتل توقف خلال الاجتماع عند استمرار معاناة اللبنانيين جراء الاجراءات الاستنسابية وغير العادلة التي تفرضها المصارف في هذه المرحلة. وفي هذا الإطار يستغرب التكتل عدم ورود اي رد من مصرف لبنان حول التحويلات الى الخارج، لا سيما بعد 17 تشرين الاول، والتي كنا قد طالبنا بخصوصها معلومات بموجب كتاب رسمي موقع من نواب التكتل، لأننا لن نقبل بأن نبقى ساكتين، ولدينا معلومات بأن ملايين ومليارات تحولت خصوصا بعد 17 تشرين"، وقال: "المواطنون لا يستطيعون أن يسحبوا 200 و 300 دولار في الاسبوع".

وشدد على أن التكتل "يتابع المسار التشريعي في المجلس النيابي والمتعلق باسترداد الأموال المنهوبة ورفع السرية المصرفية وكشف الحسابات والممتلكات والمحكمة الخاصة بالجرائم المالية، وكذلك من خلال اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان المشتركة برئاسة امين سر التكتل النائب ابراهيم كنعان. ونناشد جميع الكتل السياسية وضع هذا الملف فوق كل التجاذبات".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top