2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول لعلاج كورونا logo دليل جديد على دور آكل النمل الحرشفي في انتقال "كورونا" logo أعراض فيروس كورونا تشبه أعراض النوبة القلبية logo سامسونغ تكشف عن "Galaxy M11" الجديد.. هذه مواصفاته! logo هل لديكِ أطفال؟.. 5 نصائح تساعدك على العمل من المنزل logo امرأة مُصابَة تطلِق على توأمها اسم "فيروس" و"كورونا" logo "باى باى" تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات logo رغم الاجراءات الصارمة..الماريونا والورود والسلاح متاحة في ظل "كورونا"
نادين نسيب نجيم تلجأ إلى القضاء.. وتعلّق مصدومة: "بلا أخلاق وبلا ضمير"
2020-02-18 19:58:07

تداولت صفحات إلكترونية على منصّات التواصل الإجتماعي تصريحاً منسوباً إلى الممثلة نادين نسيب نجيم مفاده ان "تمثيل كاريس بشار جيّد لكنّها ليست من الصفّ الأوّل بالتمثيل".

 

ونفت نادين نسيب نجيم التصريح المنسوب إليها مُهدّدةُ باللجوء للقضاء، فكتبت "يا عيب الشوم! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها وأصلاً منه أسلوبي".

 

وأردفت نادين نجيم قائلةً "انا رح ارفع دعوى لأنه للصبر حدود. عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان، وناشرين هالكلام على كل الصفحات وبكل ثقة! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين؟".

 

وأعربت نادين نسيب نجيم عن صدمتها من محاولة أذيتها، فتساءلت "على شو كل هالشي لأنه عم بشتغل ولأنه السوريين بيحبوني وبحبهم؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني؟ شو عم بيصير شو هالشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة".

 

وحسمت نادين نجيم الجدل بالقول "كاريس بشار وجميع زملائي النجوم بحترمهم وما بحكي عن حدا ولا بعطي رأيي بحدا! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر! بلا أخلاق وبلا ضمير".

 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top