2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo وزيرة الصحة المصرية تؤكد وصول حالات الشفاء من فيروس كورونا لـ132 حالة logo إفلاس شركة "وان ويب" الفضائية logo إصابة جديدة بفيروس كورونا في عمشيت logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo تعديل فتح واقفال المؤسسات خلال التعبئة العامة logo مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول لعلاج كورونا logo دليل جديد على دور آكل النمل الحرشفي في انتقال "كورونا" logo أعراض فيروس كورونا تشبه أعراض النوبة القلبية
وزير الاتصالات عرض مع السفير الإسباني الاوضاع وتطوير القطاع
2020-02-18 20:03:43

استقبل وزير الاتصالات المهندس طلال حواط السفير الإسباني خوسيه ماريا فيريه في مكتبه بالوزارة، مهنئا إياه بتوليه المنصب الجديد.

وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان للمكتب الاعلامي لحواط، "عرض للأوضاع العامة في لبنان وما يواجهه من تحديات سياسية واقتصادية وكيفية تطوير قطاع الاتصالات في لبنان. كما تم البحث في موضوع إلغاء المؤتمر العالمي للجوال MWC في برشلونة المزمع عقده هذا الشهر، والذي يعتبر كأكبر تجمع سنوي لصناعة الاتصالات في العالم".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top