2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول لعلاج كورونا logo دليل جديد على دور آكل النمل الحرشفي في انتقال "كورونا" logo ممرضة تسرب صورة من داخل مشرحة لجثث ضحايا كورونا في الولايات المتحدة logo أعراض فيروس كورونا تشبه أعراض النوبة القلبية logo سامسونغ تكشف عن "Galaxy M11" الجديد.. هذه مواصفاته! logo هل لديكِ أطفال؟.. 5 نصائح تساعدك على العمل من المنزل logo امرأة مُصابَة تطلِق على توأمها اسم "فيروس" و"كورونا" logo "باى باى" تُطلق خدمات الدفع السريعة والآمنة عبر الهواتف في الإمارات
باسيل يعايد عون بعيده الـ85
2020-02-18 20:05:31

نشر رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل عبر حسابه على موقع انستغرام صورة تجمعه برئيس الجمهورية ميشال عون لمعايدته بعيد مولده الـ85.

وعلّق باسيل على الصورة قائلا: "وبتبقى الحلم يللي ناطرينو يتحقق بلبنان الدولة، عقبال ما الحلم يصير حقيقة ونشوف لبنان يللي منشوفو بعيونك ... وبتبقى انت الحلم، والحلم ما بيشيخ .."
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top