2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo علماء قد يقتلون "كورونا" بالموسيقى في حل خارج الصندوق logo علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا logo 7 إصابات بـ "كورونا" على متن طائرة مدريد logo توقيف امرأة حاولت تهريب كمية من المخدرات الى سجن رومية logo ملكة جمال إنجلترا “تتخلى عن تاجها” لمكافحة كورونا logo مليار دولار من مؤسس “تويتر” لمكافحة كورونا! logo محقّقة La Casa De Papel من أصول عربية.. من هي نجوى نمري؟ logo برجك اليوم
موسكو تعلق رسميا على العقوبات الأمريكية
2020-02-18 20:55:52

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، أن موسكو ترفض بشكل قاطع العقوبات الاميركية ضد شركة “روسنفط تريدنغ”.

 


وجاء في بيان للوزارة: “وهكذا، فإن عدد محاولات الولايات المتحدة للضغط على روسيا من خلال خلق عقبات أمام العلاقات الاقتصادية الخارجية ورفض إصدار تأشيرات أمريكية قد بلغ 80 منذ عام 2011”.


 


وأضاف البيان: “موقفنا من العقوبات معروف، روسيا ترفض بشكل قاطع التدابير التقييدية أحادية الجانب التي تسعى من خلالها الولايات المتحدة جاهدة من أجل الهيمنة العالمية، في محاولة لإخضاع العالم كله لإرادتهم، لم ولن يتمكنوا من التأثير على التوجه الروسي في الشؤون الدولية، بما في ذلك التفاعل مع السلطات الشرعية لفنزويلا أو سوريا أو إيران أو أي دولة أخرى”.


 


وتابع البيان: “غالبًا ما يكون وراء استخدام السلطات الأميركية لمواردها الإدارية، ليس فقط “الأهداف الاستراتيجية” وإنما خلق مزايا للشركات الأميركية التي لا تصمد أمام المنافسة العادلة مع الشركات المصنعة الروسية في الأسواق العالمية…”.


 


وأشارت بيانات التداول في بورصة موسكو إلى انخفاض أسهم شركة “روسنفط” بنسبة 5.2 بالمئة بعد الأنباء عن فرض عقوبات ضد “روسنفط تريدينغ” – فرع الشركة التجاري.


 


هذا وأدرجت واشنطن شركة “روسنفط تريدينغ” (فرع شركة “روسنفط” التجاري) ورئيس مجلس إدارتها ديدييه كاسيميرو، ضمن العقوبات المفروضة على فنزويلا.




Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top